زيارة المهندس صبحي الباترجي مؤسس المستشفى السعودى الألماني لكلية القدس

كانون الأول ,2013

الريادي السعودي مؤسس المستشفى السعودي الألماني يزور كلية القدس
زار المهندس صبحي بترجي كلية القدس يوم الأحد 22/12/2013 واطلع على كافة المرافق فيها، والتقى طلبة مادة مهارات الريادة في الأعمال؛ حيث أطلعهم على قصة نجاحه كريادي عربي وما واجهه من تحديات وكيف قام بتحويل التحديات التي واجهها في مسيرة عمله والتي استمرت أكثر من عشرين عاما إلى فرص قدمت خدمات جليلة للمجتمع السعودي والعربي من خلال تأسيس المستشفى السعودي الألماني.
هذا وقد تحدث المهندس صبحي بترجي عن إنجازاته السابقة وتطلعاته المستقبلية بحضور كل من السادة الرئيس التنفيذي لمجموعة لومينوس السيد ابراهيم الصفدي، عميد كلية القدس د. محمد داوود المجالي ، ونواب العميد د.  ابراهيم عقل و د. أيمن مقابلة والفاضلة غدير خفش، ومدير المشاريع الدولية ومسؤول قسم ريادة الأعمال في كلية القدس السيد سمير برهومة .
وشجع طلاب كلية القدس المسجلين لمادة الريادة حاليا على الاستمرار بالإيمان بفكرتهم ومواجهة  أية مصاعب أو عقبات يتعرضون لها كرياديين في حياتهم العملية، وذكر الطلبة الرياديين بأهمية بناء الفكرة والإيمان بها ووضع خطة زمنية لتحقيقها.
ومن الجدير ذكره أن كلية القدس فرضت بعد دراسة مستفيضة لحاجات الطلبة الخريجين مادة الريادة في الأعمال، والتي تعطي ميزة تنافسية لخريجي كلية القدس عن نظرائهم في الكليات والجامعات الأردنية الأخرى ، وذلك عن طريق إعطائهم خيارا جديدا لفتح مشاريعهم الخاصة بدلا من العمل كموظفين في المؤسسات الحكومية أوالخاصة نظرا لارتفاع نسب البطالة.
وقد قامت كلية القدس بإنشاء حواضن أعمال تساهم في تطوير أعمال الطلبة الرياديين وتقديم خدمات النصح والإرشاد والتدريب وربطهم مع القطاعين العام والخاص.

 

أخر الأخبار
حزيران ,2017

توزيع الطلاب على الامتحان الشامل العملي

حزيران ,2017

مواعيد مراجعات الشامل

نيسان ,2017

مواعيد الامتحانات كاملة

المركز الإعلامي